الرئيسية » المدونة » اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال وإصابات واعتقالات في جنين

اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال وإصابات واعتقالات في جنين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ منتصف الليلة الفائتة وفجر اليوم الأحد، عملية عسكرية واسعة النطاق، في عدة بلدات غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث خاض مقاومون فلسطينيون اشتباكات عنيفة في بلدة برقين غرب جنين، عقب محاصرة أحد المنازل في البلدة.أخبار

إصابة شاب فلسطيني بجروح برصاص الاحتلال في القدس

وقال أحمد خلف، أحد أهالي البلدة، لـ”العربي الجديد”، إن جيش الاحتلال يحاصر منزلا ويطلق الرصاص صوبه، وينادي عبر مكبرات الصوت على أحد الأشخاص لتسليم نفسه، مشيراً إلى أن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار على الاحتلال من عدة محاور. وفي السياق، أكد مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة جنين، منتصر سمور، لـ”العربي الجديد”، وهو أحد أهالي بلدة برقين، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال بالتزامن مع الاشتباكات المسلحة، ما أوقع عدة إصابات لم تعرف طبيعتها.
من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عابد، من قرية كفر دان غرب جنين، وسط مواجهات عنيفة شهدتها القرية، فيما أصيب أحد الشبان بجروح، وفقاً لسمور.
واعتقلت قوات الاحتلال شاباً آخر من بلدة قباطية بعد مداهمة منزله، كما اعتقلت قوة إسرائيلية خاصة في منتصف الليلة الماضية الشابين محمد السعدي وأحمد أبو رميلة، قرب محطة محروقات وسط مدينة جنين.

وفي القدس، أفادت مصادر محلية باندلاع اشتباك مسلح في قرية بيت عنان شمال غرب القدس، فيما لم ترد أي تفاصيل رسمية عن الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *