تقارير ودراسات

تغريد

يقوم المنافس الرئيسي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بحملة قائمة على تعهد بطرد اللاجئين، بحسب الديلي تلجراف والتي تتقل عن كليجارأوغلو إن الهدف الأول لرئاسته “هو إعادة السوريين إلى وطنهم.” طبعا أورينت وأخواتها تسعى للهدف ذاته !

ماذا لو كان طفلك ؟ يعاني العالم من اضطراب عقلي وأخلاقي، قبل أن يكون سياسيا. محكمة الجنايات الدولية تتهم بوتين بخطف آلاف الأطفال الأوكرانيين، الاضطراب ليس في الجريمة بقدر ما هو في التغاضي عنها، التشكيك بها، وإنكارها .. تماما كما حصل مع جرائم صبيه الوضيع #بشار_الأسد طبعا يأتيك من يشكك في المحكمة وازدواجية معاييرها و.. هذا هراء. فالله جل جلاله يحاكم كل البشر على كل ذنوبهم يوم القيامة، وهو العدل المطلق. في الدنيا يحاكم القضاة المجرم الذي تتمكن ” القوة النسبية ” من توجيه تهمة له، وتنفيذ الحكم عليه. في حال بوتين الموضوع في أحسن أحواله يقتصر على الحكم، دون التنفيذ. في الأثناء يتعلم الأطفال تأليه ” بابا بوتين” الذي أنقذهم من النازية .

ثار وضحّى. العلاقة مع الشام لا يحكمها تقرير هابط لبوق إمارتي. أوفياء لدماء الشهداء من ” أبو عبادة” أستاذي الذي كان ثالث ثلاثة أعدموا بعد تسليمهم “خطأ ” من الاردن في 1979 إلى محمد الحوراني وأبو الحسن مؤسس شبكة شام والأصفر وحسين عباس وغيرهم

#قناة_أورينت_الصهيونية تنشر تقريرا فيه كذب علي وشتم لي، وتخلط بيني وبين من لا أتفق معه، وهنا أؤكد، وعلى القناة أن تنفي: اتصالها بالصهاينة، التمويل الإماراتي ! موقفي ضد القناة، وضد موقف الصحفي وضيفه، وضد اعتقال الصحفي. وحسابي موجود، ولا يضرني ذباب الأورينت ومن خلفها ولا ذباب بشار من قبل .ولا أحتاج لشهادة الإمارتيين في وفائي لدماء الشهداء من أخوتي السوريين ، الحوراني وأبو الحسن وغيرهم ..

ياسر أبوهلالة@abuhilalahماذا لو كان طفلك ؟ يعاني العالم من اضطراب عقلي وأخلاقي، قبل أن يكون سياسيا. محكمة الجنايات الدولية تتهم بوتين بخطف آلاف الأطفال الأوكرانيين، الاضطراب ليس في الجريمة بقدر ما هو في التغاضي عنها، التشكيك بها، وإنكارها .. تماما كما حصل مع جرائم صبيه الوضيع #بشار_الأسد طبعا يأتيك من يشكك في المحكمة وازدواجية معاييرها و.. هذا هراء. فالله جل جلاله يحاكم كل البشر على كل ذنوبهم يوم القيامة، وهو العدل المطلق. في الدنيا يحاكم القضاة المجرم الذي تتمكن ” القوة النسبية ” من توجيه تهمة له، وتنفيذ الحكم عليه. في حال بوتين الموضوع في أحسن أحواله يقتصر على الحكم، دون التنفيذ. في الأثناء يتعلم الأطفال تأليه ” بابا بوتين” الذي أنقذهم من النازية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *