الرئيسية » المدونة » #مجزرة_الاعدامات يتصدر الترند المصري بعد تنفيذ الحكم في 15 مسجوناً

#مجزرة_الاعدامات يتصدر الترند المصري بعد تنفيذ الحكم في 15 مسجوناً

خلال 24 ساعة فقط، نفذت السلطات المصرية حكم الإعدام في 15 معتقلاً على خلفية قضايا مختلفة، منهم اثنان في قضية مكتبة الإسكندرية، و10 معتقلين في قضية أجناد مصر1، و ثلاثة معتقلين في قضية اقتحام قسم شرطة كرداسة، ما أثار غضباً وتفاعلاً كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وضعا وسم #مجزرة_الاعدامات على رأس قائمة الأكثر تداولاً في “تويتر”.

وكتب جناب الكومندا: ‏”تنفيذ 3 إعدامات جديدة في كرداسة، ليصل إجمالي الذين تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم خلال 48 ساعة إلى 18 شخصا”. 

وكتب محمد رسالة لمطبلي النظام ولجانه: ‏”الناس اللي بتفرح في موت بني آدم، أو تشمت فيه وهما مايعرفوش الحقيقة هل الإنسان دا مُتهم ولا برئ، إنت كدا مشارك في قتله ولو بالكلام، يا أخي على الأقل طالما ماتعرفش الحقيقة فين، أمسك عليك لسانك، ليه تحمل نفسك دم أنت ماشاركتش في سفكه؟ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله”. 

ووجّه فارس تغريدة للمعارضة: ‏”مش آن الأوان إن المعارضة تصطف مع بعضها، وتنسى الخلافات شوية، ويتفقو على وسيلة نواجه بيها اللي بيحصل في مصر ولا هنفضل كده على طول؟؟”. قضايا وناس

إعدام 15 سجيناً مصرياً في يوم واحد وذووهم علموا عبر “فيسبوك”

وشارك الخواجة بيشو: ‏”والله ما نقص الإعدام من أعمارهم المكتوبة عند الله شيئاً، ولكن يأبى القاتل إلا أن يأخده الله وفي رقبته المزيد من دماء الشهداء. اللهم اجعل دماءهم لعنة على كل الظالمين“. 

وكتب أحمد: ‏‎”الملاحظ توجيه التهم والنقد للسيسي، والحقيقه ما هو إلا صورة للحفاظ على دولة الفساد العسكرية، وعندما يحترق سيأتون بغيره، الشعب يواجه عصابة استولت على البلد وليس السيسي وحده، ولا يوجد ف مصر الآن مؤسسات”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *