الرئيسية » المدونة » من فلسطين إلى الجزائر.. أفراح عربية على أنغام مغربية بالتأهل التاريخي في المونديال

من فلسطين إلى الجزائر.. أفراح عربية على أنغام مغربية بالتأهل التاريخي في المونديال

حقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا، ببلوغ الدور نصف نهائي من مونديال قطر 2022، بعد تفوقه، السبت، على نظيره البرتغالي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الثمامة.

هذا الأنجاز الكبيرة، شهد تفاعلا كبيرا من جماهير عربية في مختلف البلدان، التي تجمهرت أمام شاشات التلفاز، لمتابعة مسيرة كتيبة “أسود الأطلس” في العرس العالمي، قبل أن تخرج للاحتفال بهذا الانتصار الذي تحقق بهدف يوسف النصيري.

وفي فلسطين، انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر تجمعا كبيرا لجماهير فلسطينية تفاعلت بشدة من هدف تقدم “أسود الأطلس” في شباك البرتغال، فيما حرص آخرون على توزيع الحلوى وإطلاق الألعاب النارية بعد هذا الانتصار التاريخي.

وفي العاصمة العراقية بغداد، عبرت الجماهير هناك عن فرحتها بعد خروج المنتخب المغرب فائزا من لقاء البرتغال، والتأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر، بإنجاز تاريخي للكرة العربية.

من جهتها، احتفلت جماهير مصرية بانتصار المنتخب المغربي، الذي حجز بطاقة العبور لقبل نهائي مونديال قطر، في انتظار الفائز من لقاء إنكلترا وفرنسا، الذي سيقام على استاد الجنوب.

https://www.youtube.com/embed/0o8dnWaWnMUبعيدا عن الملاعب

“سير سير” كلمة الركراكي السحرية.. ماذا تعني ومن أين جاءت؟

الجماهير في الجزائر من جهتها، حرصت على متابعة لقاء “أسود الأطلس” أمام زملاء كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي لم يخفوا فيه فرحتهم بتأهل منتخب “أسود الأطلس”، الذي بات أول منتخب أفريقي يبلغ نصف نهائي كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *