الرئيسية » المدونة » هنية: المقاومة الفلسطينية نقلت المعركة إلى داخل الكيان الإسرائيلي

هنية: المقاومة الفلسطينية نقلت المعركة إلى داخل الكيان الإسرائيلي

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن المقاومة الفلسطينية نقلت المعركة إلى داخل الكيان الإسرائيلي وإلى كل شبر من أرض فلسطين.

وفي كلمته خلال مؤتمر وطني نظمته الحركة في الذكرى السنوية الأولى للحرب الإسرائيلية على غزة، أضاف هنية أن “معركة سيف القدس” ضربت نظرية الردع والحروب الخاطفة التي اتبعتها إسرائيل.تشغيل

وأشار إلى أن من نتائجها توحيد الأرض والشعب والقضية وإزالة الحواجز الجغرافية داخل فلسطين.

كما شدد هنية على أن “حماس لن تسمح مطلقا باستباحة الأقصى والعربدة في شوارع القدس”، حسب تعبيره. وقال “نحن لا نتحدث فقط وأفعالنا تسبق كلماتنا وصراعنا مع المحتل الصهيوني دخل مرحلة جديدة”.

ووجه هنية خطابه لإسرائيل قائلا “أقول بوضوح وأحذر العدو من الإقدام على مثل هذه الخطوات؛ فالشعب الفلسطيني والمقاومة لن يسمحا بذلك”.

وقال هنية “نتابع التهديدات المستجدة والتلويحات المستمرة باقتحام المسجد الأقصى المبارك”، ودعا الفلسطينيين إلى أن يكونوا في كامل الجاهزية من أجل عدم السماح للاحتلال بالعبث في المسجد الأقصى

ورأى أن قضية فلسطين “كقضية تحرر وطني عادت مرة أخرى للبروز في صورة للوحدة والتماسك بعد معركة سيف القدس”، مؤكدا أن المقاومة لن تسمح باستباحة الأقصى والعربدة في القدس المحتلة.

المصدر : الجزيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *